حبوب سبيرولينا لزيادة الوزن
حبوب سبيرولينا لزيادة الوزن

سعر ومواصفات حبوب سبيرولينا DXN لزيادة الوزن

يتساءل الكثيرون عن حبوب سبيرولينا لزيادة الوزن وكيف يتم استخدامها، حيث إن هناك العديد من الأفراد حول العالم الذين يعانون من مرض النحافة وقلة الوزن مهما حاولوا تناول الأطعمة المغذية، وهنا يكون لابد من تدخل طبي آخر حتى يضمن الفرد الوصول لوزنه المثالي، وبالتالي لا يصاب بالأمراض المصاحبة لمرض النحافة ومن أهمها مرض فقر الدم والذي يهدد صحة الإنسان بشكل كبير جدا.

هل سبيرولينا تزيد الوزن؟

تُصنف حبوب سبيرولينا بين قوائم الأدوية على أنها مكمل غذائي يمكنك تناوله حتى تزيد نسبة العناصر المفيدة التي تدخل لجسدك باليوم، فإذا كنت ممن يعانون من نقصان الوزن بشكل مستمر فيمكنك المواظبة على تناول هذه الحبوب والتي تعمل على زيادة الوزن مع مرور الأيام.

ومن الجدير بالذكر أن عليك قبل شراء هذه الحبوب أن تتواصل مع طبيب مختص في التغذية، وذلك حتى تتعرف على العناصر الناقصة من جسدك ومن ثم تعرف مدى ملائمة سبيرولينا للتسمين معك.

سبيرولينا dxn للتسمين

لقد قامت شركة DXN المختص في إنتاج العلاجات والأدوية بإنتاج حبوب سبيرولينا لزيادة الوزن حتى تساعد الكثير من الأفراد على الوصول لوزنهم الطبيعي بصورة صحية.

كما حرتص الشركة كل الحرص على وضع الكثير من العناصر الغذائية المفيدة للجسد في هذه الحبوب ومن بين أهم العناصر بالدواء ما يلي:

  • الكلورفيل
  • مضادات الأكسدة
  • بيتا كاروتين
  • فيتامينات
الحقائق الغذائية في سبيرولينا
الحقائق الغذائية في سبيرولينا

فوائد أعشاب سبيرولينا spiruline لزيادة الوزن

هناك العديد من الفوائد الصحية المتواجدة في حبوب سبيرولينا والتي يتوجب عليك أن تعرفها قبل اتخاذ قرار الشراء، وذلك حتى تضمن المداومة على تناول هذه الحبوب للحصول على الفائدة، ومن بين أهم الفوائد بأقراص السبيرولينا ما يلي:

  • يعمل سبيرولينا على إمداد الجسد بالعديد من العناصر الصحية وبالتالي مقاومة حالات سوء التغذية.
  • إذا كنت من السيدات المرضعات واللاتي لا يستطعن إمداد أطفالهن بالحليب نتيجة لقلة تناول الطعام المفيد فإن سبيرولينا يساعد على زيادة الحليب لطفلك.
  • تساعدك هذه الحبوب الدوائية على التخلص من العديد من المشكلات الصحية الأخرى ومنها مشكلة ارتفاع ضغط الدم، ومستويات الكوليستيرول في الدم كذلك.
  • أثناء إتباع نظام صحي لزيادة الوزن قد تعاني من بعض المشكلات في المعدة وذلك نتيجة لعسر الهضم، ولكن هذه الحبوب تعمل على تعزيز الهضم لأنها غنية بالإنزيمات المفيدة للجسد.
فوائد اعشاب سبيرولينا لزيادة الوزن
فوائد اعشاب سبيرولينا لزيادة الوزن

فوائد سبيرولينا للوجه

كما أن حبوب سبيرولينا لزيادة الوزن مفيدة في حالات النحافة فإنه يمكنك استخدامها وإن كنت زائدا عن وزنك، حيث إنها تعمل على إمداد الجسد بالعناصر الغذائية الهامة، وأيضًا تساعد على الحفاظ عليه من العديد من المشكلات الصحية الأخرى، فيمكنك تناول حبوب سبيرولينا لجعل بشرتك تبدو نضرة وفي صحة أفضل، بحيث تحتوي الحبوب على الفيتامينات المهمة لنضارة البشرة وتوحيد لونها، كما وأنها تحتوي كذلك على عدد من الأملاح المعدنية والتي تعمل على القضاء على السموم المتواجدة في الجلد، بالإضافة إلى معالجة التهابات البشرة.

فوائد حبوب سبيرولينا للوجه
فوائد حبوب سبيرولينا للوجه

فوائد كبسولات السبيرولينا للرجال

لا تفيد حبوب سبيرولينا النساء وحسب في الحصول على جسم مثالي وبشرة نضرة بل إن هناك العديد من الفوائد الخاصة بحبوب سبيرولينا للتسمين بالنسبة للرجال ومن بينها ما يلي:

  • إن كنت من كبار السن الذين يعانون من مشكلات العظام والمفاصل، فإن حبوب سبيرولينا تعد من بين الحبوب المفيدة جدا في تقوية العظام وجعلها أقل عرضة للإصابة بحيث تحتوي على الكالسيوم الهام جدا لصحة العظام.
  • في حال كنت تريد الحصول على جسد رياضي مفتول العضلات فأنت بالطبع يمكنك الاستمرار في تناول حبوب سبيرولينا والتي تعمل على إمدادك بالطاقة اللازمة لممارسة التمارين الرياضية خلال اليوم.
  • يعالج سبيرولينا من العديد من الأمراض كما ويقيك من التعرض لها من الأساس، فإذا كنت مهددا بالإصابة بالفشل الكلوي أو فقر الدم فيمكنك المواظبة على حبوب سبيرولينا مع إتباع نظام غذائي متوازن حتى تضمن بقائك في صحة جيدة.
  • يزيد سبيرولينا من صحة الرجل الجنسية بشكل كبير، بحيث يحتوي على العديد من العناصر التي تحفز هرمون الذكورة في الجسد مما يضمن له حياة زوجية سليمة.
فوائد سبيرولينا للرجال
فوائد سبيرولينا للرجال

طريقة استخدام حبوب السبيرولينا للتسمين

تتكون حبوب سبيرولينا مع عدد من الطحالب البحرية المفيدة للإنسان بصفة عامة والتي تساعد المصابين بالنحافة بصفة خاصة، ولكن بالطبع لابد من الالتزام في تناول هذه الحبوب وفقًا لعدد م التعليمات ومنها ما يلي:

  • يفضل أن يكون تناول سبيرولينا في بالصباح الباكر قبل البدء بتناول وجباتك اليومية، ومن الجدير بالذكر أن تناولها بالصباح يعزز من شعورك بالشبع ويساعد المعدة على الهضم.
  • لا يجب عليك أن تقرر جلب حبوب سبيرولينا لزيادة الوزن، وتبدأ في تناولها من تلقاء نفسك، حيث إنه لابد من استشارة طبيب مختص حتى لا تتعرض لأي من المشكلات الصحية وبخاصة إن كنت تعاني من حساسية من أي من مكونات مكمل سبيرولينا.
  • يمكنك أن تتناول حبة من سبيرولينا مع كوب من الماء حتى تضمن وصولها للمعدة، كما ويقوم البعض بطحن حبوب سبيرولينا وإضافتها إلى طبق الطعام خاصته أو إضافتها للعصائر الطبيعية لزيادة مفعولها.

في الفيديو التالي يشرح دكتور عماد ميزاب كيفية استخدم طحالب سبيرولينا لزيادة الوزن والتسمين

كم حبة سبيرولينا في اليوم لزيادة الوزن؟

بالرغم من الفائدة المنتظرة من تناول حبوب سبيرولينا لزيادة الوزن خلال أيامك مع النظام الغذائي الصحي، إلا أنه لابد من الحرص على تناول كمية معينة من الدواء وعدم المغالاة في تناول سبيرولينا حتى لا تتعرض لأي من الأعراض الجانبية غير المحبذة، فأنت تحتاج في اليوم إلى إدخال 3 غرام من العناصر الغذائية المتواجدة في سبيرولينا، أي أنه يمكنك تناول حتى 12 حبة في اليوم، وهناك من يزيد عن ذلك وفقا لاحتياج جسده، ولكن عموما يُنصح بعدم زيادة تناول هذه الحبوب ومحاولة البحث عن العناصر الغذائية في الأطعمة الطازجة.

تجربتي مع سبيرولينا لزيادة الوزن

هناك العديد من التجارب الخاصة بحبوب سبيرولينا للتسمين ولغيره من الأغراض، بحيث حرص العديد من الأفراد على تجريب هذا المنتج وشرح ملخص هذه التجربة ومن بين أهم ما تم ملاحظته في هذه التجارب ما يلي:

  • بالنسبة للمراهقين والأطفال فإن حبوب سبيرولينا تساعدهم على النمو بشكل صحي تماما بعيدًا عن التعرض للأمراض بحيث تعمل هذه الحبوب على تقوية المناعة.
  • في حال النساء فإن هذه الحبوب تقلل من الآلام التي يشعرون بها أثناء الدورة الشهرية، كما وتقي المرضعات من خطر الجفاف.
  • بالنسبة لمن يعانون من قلة كثافة العظام، فإن حبوب سبيرولينا مفيدة للغاية في زيادة هذه الكثافة وبالتالي الوقاية من التعرض لمرض هشاشة العظام والكسور.

وفي الفيديو التالي تحكي لنا واحدة ممن جربن حبوب السبيرولينا

سعر أعشاب سبيرولينا

تقوم شركة XDN بتوفير حبوب سبيرولينا في العديد من الدول حول العالم، وذلك حتى يتمكن مختلف الأفراد من استخدامها لزيادة وزنهم، ومن الجدير بالذكر أن يمكنك شراء حبوب سبيرولينا للتسمين من أي من منافذ بيع العلاجات أو من خلال الأسواق الإلكترونية، وهو يباع من خلال عبوة بسعة 500 مللي غرام، أي أن العبوة تحتوي على 200 كورس علاجي ويمكنها أن تستمر معك حتى 20 يوما، وبالحديث عن سعر الدواء فهو يتواجد بالسوق المصرية بمبلغ 170 جنيه مصري.

About ywoywo

Check Also

حبوب الكالسيوم والحديد

فوائد و أضرار حبوب الكالسيوم والحديد

مع معرفة التداخل بين حبوب الكالسيوم والحديد عادةً ما يتم البحث عن الفترة التي يجب أن …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *